-->

تحميل تطبيق تحرير الصور PhotoDirector / Photo Editor للأندرويد

worldstar android you can get latest android apps, android themes, android games, android wallpapers and much more for your android smartphone.

تحميل تطبيق تحرير الصور PhotoDirector / Photo Editor للأندرويد

تطبيق تحرير الصور PhotoDirector / Photo Editor للأندرويد

الكثير من مستعملي نظام الأندرويد قد سبق لهم  استخدم إحدى برمجيات شركة CyberLink مثل مشغل أقراص الـ DVD  الشهير PowerDVD الذي يعمل في بيئة ويندوز و الذي يملك تطبيق بنفس الاسم على منصة اندرويد منذ أكثر من عام، الشركة أعلنت عن تطبيق تحرير الصور PhotoDirector -Photo Editor مخصص للأجهزة اللوحية التي تعمل بالنظام اندرويد.


تطبيق  PhotoDirector -Photo Editorبمعظمه مجاني مزوداً بالعديد من الميزات الهامة مثل أدوات حذف الأشياء، تأثيرات HDR، و كذلك أدوات إزالة التشويه من الصور. طبعاً باعتباره إصدار مجاني فلا بد من كثرة الإعلانات إلى جانب محدودية عدد الأدوات المخصصة لحذف الأشياء.
لكن بشراء النسخة الكاملة PhotoDirector -Photo Editor   بسعر 5 دولار يمكنك تجنب الإعلانات مع الحصول على جميع الأدوات المتاحة و كذلك حفظ الصور بدقة تصل إلى 2560 في 1920 بيكسل.
 
أخيراً تطبيق تحرير الصور PhotoDirector -Photo Editor متوفر حالياً على سوق جوجل بلاي Google Play بحجم 25 ميغابايت و يعمل على الإصدار اندرويد 4.1 جيلي بين والإصدارات التي تليه و طبعاً بالنسبة للأجهزة اللوحية التي بحجم أكبر من 7 إنش. لتحميل التطبيق عبر الرابط :   PhotoDirector.

Share :
Facebook Twitter Google+

 

Featured Posts

Back To Top